خدمات النقل السياحي

اسعار ايجار اجار السيارات باليوم فى مصر


احجز سيارة اقتصادية او فارهة حسب امكانياتك من مطار القاهرة الدولي, احصل على خصومات ضخمة واختيارات هائلة اثناء اختيارك تاجير سيارة معنا, احجز سيارتك من مطار القاهرة الدولي


ايجار السيارة اصبح سهلا مع الطيار اونست اجر سيارة , نحن نجعل حياتك اسهل بكثير, مع  احصل على افضل الاسعار و الامكانيات والعروض على ايجار السيارات, هذا و اكثر لكى تشعر بالامان اثناء سفرك فى سيارتك المستاجرة

 




 سعر ايجار السيارة فى اليوم 450 جنية مصرى

call : 00201288434894

  • ايجار سيارات بالشهر
  • ايجار سيارات  مكتب ايجار سيارات في مصر ايجار سيارات مصر مدينة نصر
  • مكاتب ايجار سيارات
  • ايجار سيارات موديلات قديمة
  • سيارات للايجار olx

إعلانات


اسعار تاجير السيارات خدمة اونلاين على مدار ال24 ساعة 

  • إيجار سيارات  للفترات الطويلة والقصيرة للافراد والشركات بالسواق قيادة احترافية  وبدون سواق 

    • متوفر اجار سيارات لمده من اسبوع و ما فوق فقط - ولا يوجد اجار سيارات عدد ايام اقل

      Before you call know that : we dont rent any car for less than one week

       

      • الإيجار السيارة

        قد تساعدك العوامل التالية على تقرير ما غذا كنت ستؤجر سيارة على أساس يومي أو أسبوعي أو لفترة طويلة أو قصيرة لتصل للقرار الذي يحمل أكبر جدوى اقتصادية.
        •  

          الإيجار لمدة قصيرة:

          أسعار تنافسية. الحد الأدنى في الإيجار هو اسبوع واحد ويجب السداد مقدمًا. لا يمكن تحرير تاريخ سابق لعقود الإيجار ذات المدة القصيرة لتبدأ في في تاريخ عقد الإيجار الأصلي. في حالة فسخ عقد إيجار المركبة خلال الاسبوع الأول،  يسترد المال. إذا وجدت صعوبة في تقرير احتياجاتك وتقرير أفضل خيار يلبي احتياجاتك، فسيكون طاقم العمل موجود لمساعدتك.


          الإيجار لمدة طويلة:

          بمقارنة تكلفة أسعار الإيجار الشهرية المنخفضة مع تكلفة استخدام سيارتك الخاصة بك، نوصيك باعتبار الفوائد التالية لإيجار السيارة . ليس هناك أسهل من بدء إيجار السيارة ، فمجرد إبلاغنا باختيارك ومواصفاتك للمركبة سنتخذ اجراءات الطلب والتسجيل والتأمين والتسليم لتصلك المركبة. ويمكننا أن نؤجر سيارة بشكل مؤقت حتى تصل سيارتك الجديدة. برجاء ملاحظة أن الحد الأدنى لفترة إيجار السيارة لأي سيارة جديدة هو اسبوع واحد. تم تطوير إيجار السيارت للفترات الطويلة لتلبية احتياجات الأفراد والشركات مما يتيح للعملاء فرصة الاختيار أفضل الخيارات بالنسبة لهم. وتتضمن المميزات: مركبات جديدة ومصروفات شهرية ثابتة وتسجيل وتأمين مجاني وصيانة مجانية واستبدال المركبات وعدم وجود تكاليف تمويل أو تكاليف مخفية.
          1.  ويتوفر خيار إعادة الشراء بعد انتهاء فترة الإيجار.
          يشغل أوتو أسيست لإيجار السيارات ثلاثة فروع، ويمتلك أسطولًا مكون مما يزيد على
           40سيارة وفريق يضم أكثر من 25 فردًا من أكفأ الكوادر خصيصًا لخدمتك.